شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

حادث وفاة وإصابة 6 معلمات على طريق الرياض – القصيم 1435

في حادث وقع قرب “جلاجل” وباشرته فرق الإسعاف

حادث وفاة وإصابة 6 معلمات على طريق الرياض – القصيم 1435

وفاة وإصابة 6 معلمات على طريق الرياض- القصيم
مكتبة طلابنا – متابعة :توفيت، صباح اليوم، معلمتان وأصيبت 4 أخريات وسائقهن في حادث مروري وقع بالقرب من جلاجل على طريق الرياض- القصيم، بين سيارتين الأولى من نوع مرسيدس قلاب بقيادة مقيم من الجنسية الهندية والسيارة الثانية من نوع شفروليه فان اللون أبيض خاص لنقل معلمات إلى محافظة الزلفي قادمات من حي النسيم بالرياض، وأسفر الحادث أيضاً عن إصابة سائق الفان يمني الجنسية.
 
 وباشرت الحادث جهات الإنقاذ والإسعاف، حيث جرى نقل المصابين للمستشفى، فيما أكملت الجهات المرورية إجراءات الحادث.
 
وجاء الحادث بعد يومين من عودة المعلمين والمعلمات للعمل، واقتراب عودة الطلاب والطالبات للمدارس.
 
وقال المتحدث الرسمي المكلف باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الرياض نواف بن عقاب القبلان إن الهيئة تلقت صباح هذا اليوم بلاغاً وقوع حادث تصادم بين فان لنقل المعلمات وسيارة على طريق الرياض القصيم السريع بالقرب من كبري جلاجل باتجاه الشمال.
 
وأضاف “القبلان” لـ”سبق”: “تلقت عمليات الهيئة بحوطة سدير البلاغ في الساعة 6:37 صباحاً، واستغرق وصول الفرق إلى الموقع ثلاث دقائق حيث وصلت في تمام 6:40 صباحاً، وباشرت ثلاث حالات منها معلمتان توفيتا في موقع الحادث، ونقلت حالة واحدة عن طريق فرقة إسعاف الهلال الأحمر إلى مستشفى حوطة سدير، وهناك حالات نقلت عن طريق الجمهور”.
 
وأكد “القبلان” مشاركة ثلاث فرق إسعافية تابعة للهلال الأحمر في التعامل مع الحادث، مشيراً إلى أن جهود الإسعاف انتهت في الساعة 7:25 صباحاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock