شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

كلية الاتصالات بجدة تواصل القبول في بكالوريوس تقنية الإلكترونيات

تواصل كلية الاتصالات والإلكترونيات بمحافظة جدة, استقبال طلبات القبول لدرجتي البكالوريوس والدبلوم المسائي والصباحي, ويستمر حتى الـ 6 من شهر ذي القعدة القادم .
وأفاد عميد الكلية المهندس فهد بن عبود العامودي, أن القبول يشمل بكالوريوس تقنية الإلكترونيات, وكذلك الدبلوم المسائي والصباحي, مشيراً إلى أن القبول متاح للمواطنين والمقيمين في الدبلوم والبكالوريوس المسائي, وأن من شروط القبول للبكالوريوس المسائي للمتدربين التفرغ الجزئي أو الكلي , ويمكن للمقيمين الالتحاق بالبرنامج والإعفاء من شرط العمر وعدد سنوات التخرج , وأن يكون المتقدم لديه مؤهل دبلوم الكلية التقنية في تقنية الإلكترونيات وتقنية الحاسب , أو ما يعادله من معاهد الشراكات الاستراتيجية والمعاهد الأهلية وكليات التميز , وأن يكون حاصلاً على تقدير جيد فأعلى .
ودعا المهندس العمودي الراغبين في التسجيل إلى الدخول من خلال الرابط http://www.tvtc.gov.sa

*https://ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate*.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock