شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة عبد الرحمن بن فيصل تعلن الدفعة الثانية من المقبولين

أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام اسماء الدفعة الثانية من الطلاب والطالبات المرشحين والمرشحات للقبول في مسارات السنة التحضيرية و البرامج الأخرى للعام الجامعي 1438 /1439هـ .
و دعا عميد عمادة القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور صالح بن علي الراشد الطلاب والطالبات المرشحين والمرشحات للقبول سرعة ” اكمال إجراءات القبول إلكترونياً “، عبر زيارة الرابط واستعراض حالة الطلب في بوابة القبول للجامعة.
وأهابت عمادة القبول والتسجيل بالطلاب والطالبات الذين لم يحالفهم الحظ في هذه الدفعة إلى الدخول على موقع الجامعة بوابة القبول ” استعراض طلب سابق ” بنفس أسم المستخدم وكلمة المرور المدخلة و تنشيط طلب القبول للدخول في المنافسة في الدفعة اللاحقة وفي حال عدم تنشيط الطلب يغلق الملف ولا يحق للمتقدم أو المتقدمة الدخول في المنافسة للدفعة التالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock