شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزارة التعليم تصنف 23 إدارة تعليمية تحت مؤشر “الأحمر الحرج”

كشفت اللجنة المركزية للاستعداد لبدء العام الدراسي التي شكلها وزير التعليم، عن ضعف التجهيزات في إدارات التعليم، التي صنفت الاستعداد «بالمسار الحرج» لأغلب الإدارات.

وأوضحت اللجنة خلال تقريرها العاشر، أن 23 إدارة من إدارات التعليم نسبة جاهزيتها في المؤشر «الأحمر الحرج»، منها: إدارة تعليم الرياض، ومكة المكرمة، وعسير، والشرقية، والشمالية، والمدينة، ونجران، وجازان، ولم تحقق نسبة إنجاز جيدة إلا إدارات التعليم في المدن الصغيرة كعنيزة والرس والنماص والمجمعة، مشيرة إلى عدم توافر أجهزة الحاسب وطابعات جديدة ومعامل الحاسب الآلي في المدارس، مؤكدة انتهاء العمر الافتراضي للأجهزة ولم تعد تفي بالغرض منذ أكثر من ثلاث سنوات، وفقاً لـ”الحياة”.

وأشار التقرير إلى عجز «التعليم» في تعيين حراس المدارس، خصوصاً مدارس البنات، وعدم تأمين مكيفات حتى الآن وكذلك الأثاث المدرسي والكراسي، وعدم توفير وسائل نقل بسبب خطاب وزارة المالية في شأن التريث في استكمال ترتيبات الخدمة للعام المقبل حين انتهاء مكتب ترشيد الإنفاق الرأسمالي والتشغيلي من مهماته.

وبين التقرير أن المبالغ التي تم تخصيصها من وزارة المالية للعام المالي الحالي لبنود الصيانة والنظافة هي 500 مليون ريال، وهي منخفضة عن العام المالي السابق ولا تغطي مستحقات العقود القائمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock