شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بدء الاختبارات النهائية عن بعد اليوم لطلاب الجامعات السعودية

صباح اليوم الأحد بدأت الجامعات السعودية، الاختبارات النهائية للطلاب والطالبات للعام الجامعي 1441هـ، وذلك بعددٍ من الوسائل المرنة المعتمدة من وزارة التعليم في التقييم.

وكانت وزارة التعليم قد أصدرت قراراً تضمن زيادة درجات أعمال السنة؛ لتصبح 80 درجة، وتحديد 20 درجة للاختبار النهائي فقط، بناءً على المادة 22 من اللائحة الخاصة بالاختبارات الجامعية.

وحدّدت الوزارة 12 وسيلة مرنة يمكن من خلالها إجراء الاختبارات النهائية في الجامعات عن بُعد، أهمها: إجراء الاختبارات من خلال نظام بلاك بورد، أو إجراء الامتحان المتعدّد القصير المتنوّع بأفكار مختلفة، أو إجراء الاختبارات من خلال الكتاب المفتوح، أو اختيار الاختبارات الشفوية أو من خلال التطبيقات العديدة التي يتم من خلالها أداء الامتحان عن بُعد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock