شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير جامعة الملك عبدالعزيز يوجه بإجراء فرز ثالث لقبول الطلاب والطالبات

وجه معالي مدير مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، عمادة القبول والتسجيل بإجراء الفرز الثالث للمتقدمين إلكترونياً ، سعياً لقبول أكبر عدد من خرجي الثانوية من المتقدمين بالجامعة للعام الدراسي 1438 /1439هـ وفقا للطاقة الاستيعابية ، وذلك خلال جولة معاليه اليوم ، على مركز الرد على استفسارات القبول بمبنى 471 التابع لعمادة القبول والتسجيل ، والذي يضم جميع اللجان الخاصة بالقبول ومنها مركز الخدمة الذاتية ، والقبول المشروط ، ولجان الكنترول والقبول النهائي، ثم معهد اللغة الإنجليزية المخصص لإصدار البطاقات الجامعية الآلية واختبارات تحديد مستوى اللغة الإنجليزية.
وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور عابد المشايخي ، أن العمادة سخرت الأدوات ووسائل التواصل الاجتماعي للرد على استفسارات المتقدمين، التي تجاوزت 11,602 استفسار تلقتها اللجان المختصة، مشيراً إلى أن التقنيات الحديثة أسهمت في سرعة الخدمة وجودتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock