مرحبا بك في مكتبة طلابنا

تابع حسابنا عبر التويتر لمتابعة كل جديد

جامعة أم القرى تعلن عن تكليفات قيادية جديدة




قام مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، بإصدار عدة تعيينات وتكليفات قيادية جديدة بالجامعة وكلياتها، وجاءت على النحو التالي :

– تعيين الدكتور علوي بن محمد بامهدي، عميدًا لكلية الهندسة بمحافظة القنفذة، لمدة (عامين)، اعتبارًا من تاريخ: 04-11-1440هـ.

– تعيين الدكتور سهيل بن سالم الحربي، عميدًا للكلية الجامعية بمحافظة الجموم، لمدة (عامين)، اعتبارًا من تاريخ: 04-11-1440هـ.

– تجديد تعيين الدكتور حسن بن عبدالحميد بخاري، عميدًا لمعهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، لمدة (عامين)، اعتبارًا من تاريخ: 12-04-1440هـ.

– تجديد تكليف الدكتور عبدالله بن مصطفى الشنقيطي، مُشرفًا عامًا على المركز الإعلامي بالجامعة اعتبارًا من تاريخ 08-11-1440هـ، بالإضافة إلى عمله.

– تكليف الدكتور عثمان بن بكر قزاز، مُتحدثًا رسميًا عن الجامعة، لمدة (عام)، اعتبارًا من تاريخ 07-11-1440هـ، بالإضافة إلى عمله.

وقد سأل مدير الجامعة الله عز وجل أن يعينهم ويوفقهم على أداء الواجب تجاه العلم وطلابه، والارتقاء بالجامعة للوصول إلى الأهداف المنشودة، مؤكدًا بأن هذه القرارات تأتي بناءً على قرار وزير التعليم، وفي ضوء ما تشهده الجامعة من حراك تطويري شامل في جميع المجالات، وسعيًا لمواصلة جهودها في مسيرة العمل الجاد لتحقيق أهدافها ورؤيتها ورسالتها المستقبلية، لتكون رائدة في برامجها وأنشطتها المختلفة، والمنسجمة مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030م.

التعليقات

إكتب تعليقك