شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة أم القرى تعلن عن تكليفات قيادية جديدة

قام مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، بإصدار عدة تعيينات وتكليفات قيادية جديدة بالجامعة وكلياتها، وجاءت على النحو التالي :

– تعيين الدكتور علوي بن محمد بامهدي، عميدًا لكلية الهندسة بمحافظة القنفذة، لمدة (عامين)، اعتبارًا من تاريخ: 04-11-1440هـ.

– تعيين الدكتور سهيل بن سالم الحربي، عميدًا للكلية الجامعية بمحافظة الجموم، لمدة (عامين)، اعتبارًا من تاريخ: 04-11-1440هـ.

– تجديد تعيين الدكتور حسن بن عبدالحميد بخاري، عميدًا لمعهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، لمدة (عامين)، اعتبارًا من تاريخ: 12-04-1440هـ.

– تجديد تكليف الدكتور عبدالله بن مصطفى الشنقيطي، مُشرفًا عامًا على المركز الإعلامي بالجامعة اعتبارًا من تاريخ 08-11-1440هـ، بالإضافة إلى عمله.

– تكليف الدكتور عثمان بن بكر قزاز، مُتحدثًا رسميًا عن الجامعة، لمدة (عام)، اعتبارًا من تاريخ 07-11-1440هـ، بالإضافة إلى عمله.

وقد سأل مدير الجامعة الله عز وجل أن يعينهم ويوفقهم على أداء الواجب تجاه العلم وطلابه، والارتقاء بالجامعة للوصول إلى الأهداف المنشودة، مؤكدًا بأن هذه القرارات تأتي بناءً على قرار وزير التعليم، وفي ضوء ما تشهده الجامعة من حراك تطويري شامل في جميع المجالات، وسعيًا لمواصلة جهودها في مسيرة العمل الجاد لتحقيق أهدافها ورؤيتها ورسالتها المستقبلية، لتكون رائدة في برامجها وأنشطتها المختلفة، والمنسجمة مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock