شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

37 وظيفة شاغرة في هيئة المواصفات والمقاييس

أعلنت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة عن وجود (37) وظيفة رجالية شاغرة للسعوديين وترغب في شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية العامة، ويشتمل الإعلان على الوظائف من المرتبة الخامسة وحتى المرتبة العاشرة، وسوف يكون استقبال طلبات التوظيف خلال الفترة من بداية دوام يوم الأحد الموافق 14 ذو القعدة 1438هـ وحتى نهاية يوم الخميس الموافق 18 ذو القعدة 1438هـ.
ودعت هيئة المواصفات الراغبين في التقديم على هذه الوظائف الرجوع للبوابة الإلكترونية الخاصة للتوظيف الخاصة بالهيئة (http://careers.saso.gov.sa) وذلك لمعرفة الوظائف وشروط شغلها، والتقديم خلال هذه الفترة عن طريق الموقع. وأكدت الهيئة أنه لن يتم استقبال أي طلبات تقديم لشغل هذه الوظائف يدوياً.
الملاحظات والأوراق المطلوبة لمسابقة 1438هـ
مسميات الوظائف الشاغرة والمؤهلات المطلوبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock