شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بدء التحقيق في ملابسات التعاقد مع “منى بعلبكي”

 تبدأ وزارة التعليم وجامعة الحدود الشمالية، اليوم الأحد، إجراءات التحقيق في ملابسات التعاقد مع الأكاديمية الصيدلانية اللبنانية “منى بعلبكي”، المتهمة في بلدها بتبديل أدوية لمرضى السرطان بأخرى منتهية الصلاحية.

ويُنتظر أن ترفع اللجنة، التي شكلها مدير جامعة الحدود الشمالية بتوجيه من أمير المنطقة ووزير التعليم، للتحقيق في القضية، نتائج تحقيقاتها خلال أسبوع.

وقال المتحدث باسم جامعة الحدود الشمالية الدكتور مفضي الشراري إن “بعلبكي” تعمل بالجامعة منذ ثلاث سنوات كمدربة في قسم الصيدلة الإكلينيكية بشطر الطالبات، وإنها منضبطة وملتزمة في مجال عملها وتحظى بثناء وإشادة الطلاب وزميلاتها الأكاديميات.

وكشف الدكتور “الشراري”،  أن الجامعة لم تعلم عن قضيتها في لبنان إلا من خلال ما نُشر بوسائل الإعلام قبل أيام، وفقاً لـ”المدينة”.

وكان قد تم إيقاف الأكاديمية من ممارسة مهنة الصيدلة في لبنان منذ العام 2009 على خلفية الاتهامات التي وُجهت لها، وتناقل مغردون سعوديون أخيراً هذا الخبر مطالبين بإيقافها، حيث وجه أمير الحددود الشمالية ووزير التعليم بالتحقيق بشكل عاجل في التعاقد معها وإيضاح كافة تفاصيل الموضوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock