شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بدء التقديم في برامج السنة التأهيلية والتحضيرية بجامعة أم القرى

دعت جامعة أم القرى الطلاب والطالبات الراغبين في القبول للعام الجامعي المقبل 1439/1438هـ عبر برنامجي السنة التحضيرية والتأهيلية المسائي في مقر الجامعة الرئيس بمكة المكرمة وفرع القنفذة، وكذلك دبلومات كلية المجتمع، للتقديم من خلال البوابة الإلكترونية الموحدة للقبول، اعتباراً من اليوم حتى يوم السبت المقبل الموافق لـ 20/ 11/ 1438هـ.

وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور هاشم بن أحمد الصمداني أن برنامج السنة التحضيرية المسائي يشمل المسار الهندسي الذي تشارك به كلية الهندسة والعمارة الإسلامية بكل أقسامها ما عدا العمارة الإسلامية، وكلية الحاسب الآلي، والمسار الإداري الذي تقدمه كلية إدارة الأعمال، مبيناً أن برنامج السنة التأهيلية المسائي تشارك به كليات الشريعة والدراسات الإسلامية، اللغة العربية، والعلوم التطبيقية، والدعوة وأصول الدين، والعلوم الاجتماعية، والعلوم الاقتصادية والمالية الإسلامية، وقسم اللغة العربية بالكلية الجامعية بالقنفذة، وكذلك الأقسام العلمية بفرع الجامعة بالقنفذة.

وقال الدكتور “الصمداني” إن الهدف من برنامجي السنة التأهيلية والتحضيرية المسائي يأتي لاستيعاب الطلبة الذين لم يتمكنوا من الالتحاق في برنامج القبول الانتظام، بعد تأهيلهم خلال عام دراسي واحد، وحصولهم على المعدل المطلوب والمقرر بالنسبة للمسار التحضيري على ألا يقل عن 1.75 من 4، والمسار التأهيلي لا يقل عن 2 من أصل 4 لمواصلة دراستهم بالجامعة لنيل درجة البكالوريوس، والذين يتم توزيعهم على التخصصات والبرامج الأكاديمية وفقاً لمعايير محددة، مع الأخذ في الاعتبار الرغبات والطاقة الاستيعابية للأقسام الأكاديمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock