شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

قريباً.. الخدمة المدنية تطرح 5 آلاف وظيفة تعليمية

أفادت مصادر أن وزارتي التعليم والخدمة المدنية تستعدان لطرح بين أربعة إلى خمسة آلاف وظيفة تعليمية، إذ يجري التنسيق تمهيدا لإعلان تلك الوظائف وجدولة مواعيد التقديم لها.
وفيما سأل المصدر المتحدث باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي عن موعد إعلان الاحتياج، اكتفى بالقول «لم تتضح الصورة بعد .

وكان وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى سبق أن أكد لـ المصدر أن الوظائف التعليمية للعام الدراسي القادم ستكون أقل بكثير من الوظائف التي ستكون شاغرة نتيجة التقاعد، التي يصل عددها إلى 20 ألف وظيفة، مرجعا سبب ذلك وجود فائض في أعداد المعلمين والمعلمات، إذ تبلغ نسبة المعلم لكل طالب 1- 12، بينما تبلغ النسبة العالمية 1- 25 .

وأضاف سنرفع هذه النسبة في العام القادم لتصل نسبة المعلم لكل طالب إلى 1 – 15، مؤكدا أن هذا العام لم تحدث فيه أي وظائف جديدة ضمن الميزانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock