شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اعلان ديوان المظالم أسماء المقبولين على الوظائف المطروحة عبر منظومة (جدارة)

اعلان ديوان المظالم أسماء المقبولين على الوظائف المطروحة عبر منظومة (جدارة)، حيث نشرت مكتبة طلابنا وفق التفاصيل التالية

– أوضحت الإدارة العامة للموارد البشرية أنه على المقبولين الحضور إلى مقر ديوان المظالم بالرياض؛ لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية ونماذج التعاقد خلال الفترة من تاريخ ٢٢/ ٥/ ١٤٤٣هـ إلى ٢٦/ ٥/ ١٤٤٣هـ، مصطحبين معهم أصل المؤهلات العلمية وصورتين منها للمطابقة وأصل الهوية الوطنية وصورتين منها للمطابقة، وصورتين شمسية (٣×٤)، وفي حال عدم مراجعة المتقدم أو عدم استكمال البيانات في التاريخ المبيّن أعلاه، فإنَّ ذلك يُعدّ عدولًا عن الرغبة في التوظيف وسيتم استبعاد المرشح.
– وتأتي التعيينات على المراتب الوظيفية بهدف دعم مرفق ديوان المظالم بالكفاءات الوظيفية؛ للمساهمة في تنفيذ خططه في ظل الدعم السخي الذي يلقاه ديوان المظالم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز  – حفظهما الله-.

العنوان على الخريطة:
(ديوان المظالم – طريق الملك خالد، بوابة رقم ٢):
اضغط هنا

للاستعلام:
اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock