شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“التعليم”: لا تمديد لإجازة معلمي الفصل الصيفي والأندية الموسمية

رفضت وزارة التعليم اجتهادات عدد من إدارات التعليم بتمديد إجازة معلميها ومعلماتها من العاملين في الفصل الصيفي والأندية الموسمية أسبوعا آخر.. وأن تكون عودتهم مع الطلاب يوم الأحد بعد القادم 26 ذي الحجة لا مع عودة المعلمين والمعلمات الأحد القادم التاسع عشر من الشهر الجاري.

وأكد مصدر مسؤول بوزارة التعليم، أن عددا محدودا من إدارات التعليم اجتهد للأسف بمنح إجازات تعويضية للعاملين في الأندية الموسمية بالأحياء والعاملين في الفصل الصيفي معتبرا ذلك بالاجتهاد الخاطئ، وفقاً لـ”عكاظ”.

وأكدت المصادر أن الاجتهاد مخالف لأنظمة وتعاميم الوزارة التي نظمت دوام شاغلي الوظائف التعليمية للعاملين في الأندية الموسمية وإجازاتهم وفق التعليمات الصادرة بشأن الإجازات. وأشارت إلى أن الأحد القادم سيشمل اختبارات الدور الثاني للطلاب في المرحلتين المتوسطة والثانوية، الأمر الذي يحتم تواجد وعودة كافة المعلمين والمعلمات.

وشددت الوزارة على جميع إدارات التعليم الالتزام بالتعليمات المنظمة للإجازات، وضمان عودة جميع العاملين في المدارس ومكاتب وإدارات التعليم، من شاغلي الوظائف التعليمية، للعمل في يوم الأحد19/12/1438هـ حتى تنفذ برامج الاستعداد للعام الدراسي على أكمل وجه.

وكان عدد من إدارات التعليم أعلنت صدور موافقة مديريها بأن تكون عودة العاملين في الفصل الصيفي والأندية الموسمية مع الطلاب بتاريخ 26 ذي الحجة الجاري؛ تقديرا لجهودهم، لكنها سارعت بحذف إعلانها من حسابات مواقع التواصل الاجتماعي بعد تنبيه الوزارة لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock