شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وكيل وزارة التربية وتعليم : “مدينة طيبة للتربية الخاصة” تعكس جهود وزارة التعليم في خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة

وكيل وزارة التربية وتعليم : “مدينة طيبة للتربية الخاصة” تعكس جهود وزارة التعليم في خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة

أكدت وكيل وزارة التعليم للبرامج التعليمية الأستاذة الدكتورة تهاني البيز على أن تدشين مدينة طيبة للتربية الخاصة بالمدينة المنورة يأتي استمراراً للجهود التي تبذلها وزارة التعليم ‏في توفير الخدمات التعليمية للطلاب ذوي الإعاقة من البنين والبنات، مشيرة إلى توجيه معالي وزير التعليم لجميع الجهات المعنية في الوزارة بسرعة إنهاء متطلبات وتجهيزات المدينة وافتتاحها خلال الفصل الدراسي الأول من هذا العام.
وأضافت د.البيز أن المملكة تعتبر من الدول الرائدة في تطبيق الأساليب التربوية الحديثة في تعليم الأشخاص ذوي الإعاقة من البنين والبنات، سواء في مدارس التعليم العام، أو من خلال المراكز والمعاهد المخصصة لهم، موضحة أن مدينة طيبة للتربية الخاصة شُيدت وفق أحدث المعايير والمواصفات العالمية لتقديم أفضل الخدمات التعليمية للطلاب والطالبات من ذوي الإعاقة، وتهيئة بيئة تعليمية تتناسب واحتياجاتهم.
وأوضحت د.البيز أن المشروع يهدف إلى تقديم جميع الخدمات التعليمية التي يحتاجها الطلاب ذوي الإعاقة، ومنها خدمات التطوير المهني والرياضة، وتهيئة الوسائل التعليمية الخاصة بكل فئة، مقدمة الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة على ما توليه من رعاية واهتمام، وما توفره من منشآت وخدمات للتعليم بكافة قطاعاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock