شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

المتحدث الرسمي في مركز قياس يؤكد بأن التسجيل في اختبارات المعلمين والمعلمات دون تحديد لعدد الفرص

أكد مدير إدارة الاتصال والإعلام والعلاقات والمتحدث الرسمي بمركز “قياس” إبراهيم الرشيد بان المركز أتاح التسجيل في اختبارات المعلمين والمعلمات دون تحديد لعدد الفرص.

وقال في رد على استفسار “سبق” : “‏‫يولي المركز إهتماما بالغا في تقديم الخدمات لجميع المستفيدين، وحول الفرص المتاحة لاختبارات المعلمين والمعلمات يعمد المركز على وضع أولويات في التسجيل لمن لم يسبق له دخول الاختبار للاستثمار الأمثل للمقاعد ، وبعد ذلك يتاح التسجيل للجميع دون تحديد لعدد الفرص” .

يشار إلى أن الاختبارات المهنية للمعلمين والمعلمات تقيس مدى تحقق الحد الأدنى من المعايير التي ينبغي توفرها في المتقدمين لمهنة التدريس، بما تشمل عليه من معارف وعلوم ومهارات تغطي الجوانب الأساسية للمهنة. وتستخدم نتائج الاختبار لأغراض عدة؛ منها استخدامها في عمليات الانتقاء والمفاضلة للوظائف التعليمية من قبل الجهات المختصة بوزارة التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock