شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزارة التعليم تحتفي باليوم العالمي للأطفال

1

صباح أمس الاربعاء 21 نوفمبر 2018م انطلقت فعاليات وزارة التعليم للاحتفال باليوم العالمي للأطفال، بحضور معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى ، وقيادات التعليم والمهتمين بالطفولة، وذلك في مقر الوزارة بطريق الملك عبد الله بالرياض.

وتأتي هذه المناسبة بالتزامن مع احتفالية اليوم العالمي للأطفال التي تصادف يوم 20 نوفمبر من كل عام، والتي أطلقت عليه منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) هذا العام 2018 ” شعار ” الأطفال يتولون المهمة.. ويحوّلون العالم إلى اللون الأزرق”.

ويأتي هذا الاحتفال في سياق ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من اهتمام وعناية بحقوق الطفل في كافة المجالات التي كان لها أكبر الأثر لحفظ حقوقهم في التعليم، والطفولة، والرعاية الصحية، والحب، والفرصة العادلة.

وكان الوزير العيسى قد دشن الفعاليات الاحتفالية التي أقامتها الوزارة ، والمعرض المصاحب الذي يبرز دعمها لحقوق الأطفال بالمملكة العربية السعودية، من خلال إداراتها المختلفة ذات الاختصاص بالشراكة مع القطاع الخاص من خلال تقديم كافة الخدمات التربوية والتعليمية لمختلف الأطفال.

وتضمنت الفعاليات عدد من الفقرات التي قدمها أطفال مرحلة رياض الأطفال، بالإضافة إلى عدد من طلاب وطالبات الصفوف الأولية بالمرحلة الابتدائية بمدينة الرياض، الذين قدموا أناشيد وكلمات ترحيبية ورفعوا لوحات معبرة عن حقوقهم كأطفال، ثم تجول معالي الوزير وضيوفه في المعرض وزار أجنحة المشاركين، وكتب كلمة بهذه المناسبة ثمن فيها جهود العارضين والمنظمين وتمنى لهم دوام النجاح والتوفيق، وأشاد بحجم التفاعل في المعرض من الأطفال وجمال حضورهم واداءهم الفطري.

وفي نهاية جولة معاليه التقى بالصحفيين والإعلاميين وتحدث لهم عن اهتمام الوزارة بمثل هذه الأيام العالمية، كونها فرصة لإبراز المنجز السعودي فيها، وركز معاليه على أهمية هذه المرحلة تعليميا وتربويا، وحرص الوزارة على استثمار مكامن الجمال فيها وتقديم كل ما يدعم توجهات هذه المرحلة نفسيا وإثرائيا، وبين معاليه حرص الوزارة على تطوير مرحلة رياض الأطفال في السلم التعليمي، وتغذيتها بالمناهج والأنشطة المختلفة التي تناسب مرحلتهم العمرية وتواكب شغفهم وبراءتهم.

يشار إلى أن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للأطفال والتي تنظم لأول مرة في مقر وزارة التعليم، قدمت من خلال تظافر جهود عدد من الجهات داخل وزارة التعليم ممثلة في وكالة الوزارة للأداء التعليمي والإدارة العامة للطفولة المبكرة والمركز التربوي للطفولة، بالإضافة إلى الإدارة العامة لتعليم بمنطقة الرياض ممثلة بقسمي رياض الأطفال والصفوف الأولية، وكذلك بمكتب وفاء لرعاية أبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين. وشهد المعرض مشاركة برنامج الآمان الأسري وخط مساندة الطفل، وبرنامج الخليج العربي ” أجفند ” بالإضافة لمؤسسات وشركات القطاع الخاص المهتمة بالطفولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock