شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مبتعث سعودي يحصد المركز الأول بمسابقة الشركات الأسترالية الناشئة

حصل المبتعث سعيد بن صالح الهملان على المركز الأول في مسابقة الشركات الأسترالية الناشئة، تحت رعاية إقليم حكومة العاصمة الأسترالية كانبرا.

وتتلخص المنافسة في تقديم المشاركين دراسةً استشاريةً لمشروع تجاري مع إحدى الشركات الناشئة التي تختارها حكومة إقليم العاصمة؛ من أجل بحث فرص وكيفية وجدوى توسع منتجات هذه الشركات خارج دولة أستراليا؛ بحيث تقدم دراسة المشروع شرحاً تفصيلياً لتصميم خطة عمل للخمس سنوات القادمة، ودراسة جدوى، واختيار الدولة والسوق المناسبين لتسويق المنتج، وإعادة تصميم المنتج وتطبيقاته.

وبحضور لفيف من رواد الأعمال والرؤساء التنفيذيين لعدد من الشركات الأسترالية؛ تَنَافس 250 مشاركاً من مختلف دول العالم الذين تطلبت دراستهم الاستشارية التواصل مع الأجهزة التجارية والصناعية في الدول المراد تسويق المنتج بها، وإنشاء فرع للشركة على أرضها؛ حيث أبدت لجنة الحكام إعجابها بمشروع “الهملان”، وتم منحه المركز الأول.

وقال المبتعث سعيد الهملان: إن عمل المشروع مع شركة Automed للبيطرة التقنية، والتي تمتلك منتجاً فريداً وهو عبارة عن (مسدس تطعيم) يقيس جرعات التطعيم للمواشي بتقنية عالية؛ حيث قام “الهملان” بإنشاء خطة للاستفادة من المعلومات (Livestock Data) بحيث يتم التعاون مع European Commission للسيطرة على مرض أنفلونزا الخنازير وجنون البقر وغيرها من الأمراض التي تهدد تجارة الماشية في دول أوروبا؛ موضحاً أنه تم اختيار دولة الدنمارك لتسويق المنتج، وسيتم البدء بالمشروع مطلع العام القادم 2018″.

واحتفت الملحقية الثقافية في أستراليا بإنجاز “الهملان”؛ حيث أوضح الملحق الثقافي الدكتور هشام خداوردي أن إنجاز “الهملان” يعكس التوجهات الجديدة لبرنامج الابتعاث، بضرورة تضمين دراسة المبتعثين لتطبيقات وتدريب عملي؛ بما يكفل تهيئة المبتعثين لسوق العمل وريادة الأعمال، إضافة إلى توطين التقنيات والتكنولوجيا العالمية في السوق السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock