شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة أم القرى تعلن عن رغبتها في استئجار مبنى للكلية بالقنفذة

أعلنت جامعة أم القرى عن رغبتها في استئجار مبنى لصالح الكلية الجامعية بالقنفذة، وذلك بعد وعد نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر بمتابعة تحسين الوضع في مبنى الطالبات الحالي وإنهاء معاناتهم.

ووجه نائب أمير المنطقة مدير جامعة أم القرى بالعمل بشكل عاجل على إنهاء مشكلة المباني في المحافظة في أسرع وقت، والحد من المعاناة المستمرة للطلاب والطالبات من مثل هذه المباني المتهالكة والمكتظة بأعداد كبيرة من الطلاب.

وكان الأمير عبدالله بن بندر قد استمع لشكوى إحدى الطالبات في مقطع فيديو متداول عندما استوقفته أثناء زيارته للمحافظة، وطلبت من سموه التدخل في إنهاء معاناتهن من المباني التي يدرسون بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock