شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بدء تنفيذ “برنامج الدكتوراه المشترك” بين جامعة طيبة وجورج واشنطن الأمريكية

شرع الطلبة المقبولون في برنامج الدكتوراه في القيادة التربوية الذي تقدمه جامعة طيبة بالتعاون بجامعة جورج واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية دراستهم في البرنامج الذي يتم تنفيذه لأول مرة في الجامعة، عقب توقيع الاتفاقية مؤخراً بين الجانبين.

وشكر  مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله على ما يقدمونه من جهود مستمرة في دعم التعليم والارتقاء به، كما شكر وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى على حرصه قيام الجامعات بتنفيذ برامج شراكة مع الجامعات العالمية وتطوير البرامج الأكاديمية والأبحاث العلمية.

وأبان أن برنامج الدكتوراه يأتي ضمن شراكة بين جامعة طيبة وجامعة جورج واشنطن الأمريكية من خلال تصميم وتنفيذ برنامج دكتوراه في الإدارة والقيادة التربوية، ومنح شهادة دراسات عليا لطلبة جامعة طيبة من قبل جامعة جورج واشنطن، وقد صمم البرنامج فريق عمل مشترك بين أعضاء من هيئة تدريس من كلية الدراسات العليا للتربية والتنمية البشرية بجامعة جورج واشنطن وبين أعضاء من هيئة التدريس بقسم الإدارة التربوية بكلية التربية بجامعة طيبة.

وذكر أن البرنامج نوعي وفريد ولا يوجد له مقابل في الجامعات السعودية ،وسيقدّم فرصة كبيرة للمعيدين والمعيدات والمحاضرين المحاضرات الذين لاتساعدهم ظروفهم على الدراسة خارج المملكة العربية السعودية للانخراط فيه، وستعمل كلية التربية على اعتماد البرنامج أكاديمياً من هيئة تقويم التعليم، ليكون مرجعاً لبقية الجامعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock