شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

معلمو “الأحياء” يمتنعون عن التدريس في “ثانوية المزاحمية”

​بحجة رفع نصابهم من الحصص بعد نقل زميلهم

معلمو “الأحياء” يمتنعون عن التدريس في “ثانوية المزاحمية”

معلمو "الأحياء" يمتنعون عن التدريس في "ثانوية المزاحمية"
محمد فارس- سبق- المزاحمية: أبدى عدد من أولياء أمور طلاب ثانوية المزاحمية تذمرهم من امتناع معلمي مادة “الأحياء” بالمدرسة عن التدريس دون أي تدخل يذكر من إدارة التعليم!
وقال لـ “سبق” المواطن سعد حسن، وهو أحد أولياء الأمور: “بدأ إضرابهم ورفضهم تدريس مادة “الأحياء” بعد نقل زميلهم من المدرسة، معللين ذلك بزيادة النصاب، رغم أن نصابهم أصبح يتراوح من 16 إلى 18 حصة في الأسبوع، في حين كان 12 حصة قبل نقل زميلهم!”.
 
وطالب “حسن” بأن “تحضر لجنة من إدارة التعليم للتحقيق مع هؤلاء المعلمين”، وقال: أصبح أبناؤنا الطلاب الأكثر تضرراً من هذا التصرف غير المسؤول من المعلمين وسط محاولات إدارة المدرسة البائسة لثنيهم عن هذا التصرف الغريب!”.
 
“سبق” من جانبها تواصلت هاتفياً مع مدير المدرسة عبدالله السبيعي، وأكد بدوره صحة شكوى أولياء الأمور، وأن إدارة المدرسة خاطبت إدارة التعليم بالرياض بهذا الخصوص قبل أكثر من أسبوعين، لكن لم يصلهم أي تجاوب يذكر من الإدارة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock