نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1439 , استعلام عن موعد إعلان نتائج قياس المعلمين والمعلمات , التخطي إلى المحتوى

مركز قياس :

نتيجة بحث الصور عن قياس

معلومات عن اختبار كفايات المعلمين والمعلمات :

كان أول اختبار قام بتطبيقه مركز “قياس” على المتقدمين لشغل مهنة التدريس قبل خمسة سنوات، حيث تضمن اختبار قياس المعلمين ما يقارب سبعة تخصصات أساسية، وظلت التخصصات المقدم عليها تتزايد حتى وصلت خلال 5 سنوات إلى 7 تخصصات، ليصل عددها الأن 27 تخصص، ويستطيع شاغلي الوظائف التعليمية الأن ممكن تقدموا على اختبار قياس للمعلمين 1439 الاستعلام عن نتائج قياس المعلمين بمجرد ظهورها عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم قياس .

 

نتائج كفايات المعلمين والمعلمات :

نتائج كفايات المعلمين والمعلمات ، حالة من الترقب يعيشها  المعلمين والمعلمات بانتظار نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات ، بعد أن أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم بالتعليم العالي عن إعلان موعد تقريبي لنتائج قياس المعلمات 1439 ، كما أعلن مدير العلاقات العامة والإعلام لمركز قياس الوطني أن نتائج كفايات قياس للمعلمات والمعلمين سيتم نشره على رابط موقع قياس الرسمي حسب ما هو متبع دائما.

 

موعد إعلان النتائج

أعلن مركز قياس موعد نتائج كفايات المعلمين والمعلمات للعام الحالي 1439 , أنها سوف تكون في شهر جماد الأول ولم يحدد مركز قياس الوطني يوم محدد وإنما اكتفى بذكر الشهر فقط , بدورنا سيتم المتابعة أخبار مركز قياس حتى يتم اعلان يوم إعلان النتائج وطرحها لكم هنا بحول الله .

تحديث 1 : 

سيتم بحول الله وقوته بعد أن أعلن المتحدث الرسمي الأستاذ حمد المنيف للخدمة المدنية عن إعلان نتائج كفايات المعلمين قبل أنتهاء تقديم الرجال بعد تمديدة إلى ظهر السبت 1439/4/26 , وسوف يعلن مركز قياس نتائج كفايات المعلمين والمعلمات قبل التاريخ المذكور ومن المتوقع إعلانها من الثلاء إلى الخميس .

تحديث 2 : يوم الأحد 1439/4/20 .

أعلن مركز قياس عن موعد إعلان نتائج كفايات المعلمين يوم الخميس من الأسبوع الجاري بتاريخ 1439/4/24 , وذكر خدمة المستفيدين بقياس أنه ” تماشيا مع تمديد فترة التقديم على الوظائف التعليمية للرجال , ستعلن نتائج كفايات المعلمين نهاية أسبوع العمل الحالي .

تحديث 3 الثلاثاء 1439/4/22 : 

أعلن قبل قليل مركز قياس عن إعلان نتائج كفايات المعلمين مساء غد الاربعاء بحول الله تعالى

طريقة الإستعلام عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات :

يترقب الاف الخريجي من قطاع التعليم من مركز قياس لإعلان النتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1439 ,  وذلك من خلال بعض الخطوات للاستعلام عن نتائج قياس المعلمين والمعلمات 1439 الأن، وهي كالتالي:

  •  الدخول على رابط موقع نتائج كفايات المعلمين  اضغط هنا
  • تحديد نوع الاختبار المراد الاستعلام عنه.
  • الضغط على أيقونة كفايات المعلمين من القائمة الرئيسية المنسدلة.
  • اختيار طريقة الاستعلام عن نتائج قياس المعلمين برقم السجل المدني أو برقم الاشتراك.
  • ادخال رمز التحقق المكون من أربعة أرقام كما في الصورة التي تظهر لك .
  • إذا لم تظهر النتيجة يمكن إعادة المحاولة مرة أخرى، وادخال رمز التحقق الجديد .

قياس

 

مكتبة طلابنا :

بدورها مكتبة طلابنا تتمنى لجميع الخريجي التوفيق وتحقيق أعلى الدرجات بحول الله تعالى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *