شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1440 , استعلام عن موعد إعلان نتائج قياس المعلمين والمعلمات

مركز قياس :

نتيجة بحث الصور عن قياس

معلومات عن اختبار كفايات المعلمين والمعلمات :

كان أول اختبار قام بتطبيقه مركز “قياس” على المتقدمين لشغل مهنة التدريس قبل خمسة سنوات، حيث تضمن اختبار قياس المعلمين ما يقارب سبعة تخصصات أساسية، وظلت التخصصات المقدم عليها تتزايد حتى وصلت خلال 5 سنوات إلى 7 تخصصات، ليصل عددها الأن 27 تخصص، ويستطيع شاغلي الوظائف التعليمية الأن ممكن تقدموا على اختبار قياس للمعلمين 1440 الاستعلام عن نتائج قياس المعلمين بمجرد ظهورها عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم قياس .

نتائج كفايات المعلمين والمعلمات :

نتائج كفايات المعلمين والمعلمات ، حالة من الترقب يعيشها  المعلمين والمعلمات بانتظار نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات ، بعد أن أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم بالتعليم العالي عن إعلان موعد تقريبي لنتائج قياس المعلمات 1440 ، كما أعلن مدير العلاقات العامة والإعلام لمركز قياس الوطني أن نتائج كفايات قياس للمعلمات والمعلمين سيتم نشره على رابط موقع قياس الرسمي حسب ما هو متبع دائما.

موعد إعلان النتائج : 

أعلن مركز قياس موعد نتائج كفايات المعلمين والمعلمات للعام الحالي 1440 , أنها سوف تكون في شهر ربيع الاخرولم يحدد مركز قياس الوطني يوم محدد وإنما اكتفى بذكر الشهر فقط , بدورنا سيتم المتابعة أخبار مركز قياس حتى يتم اعلان يوم إعلان النتائج وطرحها لكم هنا بحول الله .

تحديد موعد الإعلان :

‏⁧‫#تنبيه‬⁩: ستُعلن نتائج اختبار ⁧‫#كفايات_المعلمين_والمعلمات‬⁩ يوم الخميس 27 ربيع الآخر 1440هـ الموافق 3 يناير 2019م.

طريقة الإستعلام عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات :

يترقب الاف الخريجي من قطاع التعليم من مركز قياس لإعلان النتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1440 ,  وذلك من خلال بعض الخطوات للاستعلام عن نتائج قياس المعلمين والمعلمات 1440 الأن، وهي كالتالي:

  •  تسجيل الدخول  لحسابك على رابط موقع قياس   اضغط هنا 
  • اختيار خانة استعلام عن النتائج بأقصى اليسار من الشريط العلوي .
  • بعد ذلك تحديد بالخيارات نوع الاختبار ” نتائج المعلمين ” ..
  • الضغط على كلمة ” بحث ” .
  • تظهر لك الدرجة مع تاريخ الإختبار .
WhatsApp Image 2018 12 24 at 7.18.55 PM
كفايات المعلمين

مكتبة طلابنا :

بدورها مكتبة طلابنا تتمنى لجميع الخريجي التوفيق وتحقيق أعلى الدرجات بحول الله تعالى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock