شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اعادة اختبار طلاب السنة التحضيرية في جامعة الجوف بسبب تسريب اختبار الرياضيات

ردت إدارة جامعة الجوف إعادة اختبار الرياضيات لطلاب السنة التحضيرية وذلك اليوم الأربعاء الموافق 23 / 4 / 1439هـ بعد ورود أنباء لها عن تسرب أسئلة الامتحان.

وأصدرت الجامعة بيانا للرد على العديد من الاستفسارات عن سبب إعادة الاختبار.

وقال المتحدث الرسمي باسم جامعة الجوف: “بلغتنا عدة استفسارات حول سبب إعادة اختبار الرياضيات لطلاب السنة التحضيرية وذلك اليوم الأربعاء الموافق 23 / 4 / 1439هـ، وتود الجامعة أن توضح التالي:

وردت معلومات للجامعة تفيد بتسريب أسئلة الرياضيات لطلاب السنة التحضيرية، فقامت الجامعة على الفور بتشكيل لجنة للتحقق من المعلومات الواردة، وقد خلصت اللجنة إلى صحة المعلومات التي تفيد بتسريب أسئلة الرياضيات لطلاب السنة التحضيرية”.

وأضاف المتحدث: “نظراً لما تشكله السنة التحضيرية من أهمية في سلم الحياة الجامعية، ولما يترتب على ذلك من المفاضلة بين الطلاب وفق معدلاتهم للتخصيص في الكليات النوعية، ومن مبدأ العدالة بين طلاب السنة التحضيرية، فقد قررت اللجنة إعادة اختبار الرياضيات، مع مواصلة التحقيق ومعرفة المتسبب في هذا التسريب لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، والجامعة تتفهم ما يسببه ذلك لأبنائنا الطلاب، ولكن ليس هناك وسيلة أخرى يمكن اللجوء إليها للعدل بينهم وإعطاء كل ذي حق حقه، سوى إعادة الاختبار لتحقيق العدالة والمساواة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock