شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

حظر منسوبي التعليم من استخدام البريد الشخصي في المراسلات

حظرت وزارة التعليم على جميع منسوبيها في الوزارة وإدارات التعليم استخدام البريد الخاص في المراسلات.

جاء ذلك في تعميم وجهه وزير التعليم لجميع قطاعات الوزارة وإدارات التعليم بالمناطق والمحافظات حصلت “الميدان التعليمي” على نسخة منه.

وأشار التعميم لملاحظة بعض مسؤولي وموظفي الوزارة وإدارات التعليم ممن يستخدم بريد إلكتروني خاص في المراسلات ، حيث يعد بريد الوزارة (moe.gov.sa) القناة الرسمية المعتمدة والوحيدة للتواصل.

وتضمن التعميم التأكيد على ضرورة التزام الجميع باستخدام البريد الإلكتروني الرسمي للوزارة لتبادل المخاطبات والوثائق الالكترونية.

وحث التعميم جميع المسؤولين في الوزارة وإدارات التعليم ومن باب تسريع إنجاز الأعمال على تفعيل استخدام البريد الإلكتروني الرسمي بينهم في تبادل جميع المراسلات العادية مثل طلب بعض المعلومات أو الخدمات ومسودات محاضر الاجتماعات وتحديد مواعيدها وغيره وأن يقتصر استخدام نظام راسل على الموضوعات الرسمية ذات العلاقة بالإجراءات المالية والإدارية فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock