شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزارة الخدمة المدنية : وظائف التعليم تُشغل عبر “وزارة التعليم” وفق عدة ضوابط

أكدت وزارة الخدمة المدنية أن الوظائف في التعليم من الوظائف الممكنة التي تُعلَن من خلال الجهة نفسها، وتُشغل وفق الضوابط.

وفي هذا السياق قال حمد المنيف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية، من خلال تغريدة عبر صفحته على “تويتر” ردًّا على أحد المتابعين: إن الوظائف في التعليم من الوظائف الممكنة، وإن “التعليم” هي التي تعلن وظائفها، وتشغلها وفق الضوابط والآلية المعتمدة لذلك، وغير الممكنة تكون عن طريق وزارة الخدمة المدنية حتى يتم تمكينها في الفترة القادمة. مشيرًا إلى أن توجُّه الوزارة – كما أُعلن سابقًا – هو تمكين الجهات الحكومية من شغل وظائفها.

وكانت وزارة الخدمة المدنية قد منحت مؤخرًا بعض الجهات الحكومية الصلاحيات التي تمكنها من القيام بشغل الوظائف الشاغرة المعتمدة ضمن ميزانيتها، وذلك للمرتبة العاشرة فما دون، وهي وزارات (الصحة، التعليم، النقل، الحج والعمرة، الاتصالات وتقنية المعلومات)، وديوان المراقبة العامة، وديوان المظالم.

إضافة إلى الجهات التي سبق أن مُنحت تلك الصلاحية، كوزارة العدل، وذلك وفق الضوابط النظامية المتبعة التي من أبرزها أن يتم إعلان الوظائف المراد شغلها في وسائل الإعلام المحلية، وأن تحدد شروط شغل الوظائف وفقًا للمؤهلات المحددة لها بحسب ما هو وارد في دليل تصنيف الوظائف في الخدمة المدنية، وشروط شغل الوظائف والقواعد التصنيفية حسب أنظمة ولوائح الخدمة المدنية.

ويأتي ذلك ضمن توجه الوزارة لتمكين الجهات الحكومية من إشغال وظائفها بالكفاءات الوطنية المناسبة مهنيًّا بما يتماشى مع ظروف وطبيعة عمل تلك الجهات، وبما يساعد على حسن تسيير المرفق العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock