شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم مكة يفتح باب الترشح للعمل بمراكز ومدارس تعليم الكبار

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة في إدارة تعليم الكبار عن فتح باب الترشيح للعمل بمراكز ومدارس تعليم الكبار (بنين، بنات) للعام الدراسي 1440/1439هـ عن طريق النت وذلك لسد احتياج مدارس تعليم الكبار (بنين، بنات) المسائية بنظام المكافأة للعام الدراسي 1440/1439هـ.

ودعت الإدارة جميع المعلمين والمعلمات بالمدرسة، ومن يرغب من التشكيلات الإدارية بالمدرسة من العمل بالمدارس المسائية بنظام المكافأة إلى الدخول عبر الرابط التالي (اضغط هنا) لقراءة التعليمات والتسجيل.

واشترطت الإدارة, أن لا تقل خبرة المرشح والمرشحة في التدريس عن ثلاث سنوات والتخصص في المؤهل الجامعي، والامتياز في تقويم الأداء الوظيفي للعامين السابقين، وممارسة المرشح للتدريس أثناء الترشيح، مع الالتزام بالعمل طيلة العام الدراسي, لافتة الانتباه إلى أن نهاية التسجيل في الموقع يوم الخميس الموافق 27 / 6 / 1439هـ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock