شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة جدة تعتمد الفصل الصيفي وعددًا من برامج الماجستير والدبلوم العالي والبكالوريوس

 رأس مدير جامعة جدة المكلف الدكتور عدنان بن سالم الحميدان اليوم أمس الأحد، الجلسة الثانية لمجلس الجامعة للعام الجامعي 1438/1439هـ التي عقدت بمبنى الإدارة العليا للجامعة بالمقر الرئيسي ، بحضور أمين اللجنة المؤقتة القائمة بأعمال مجلس التعليم العالي الدكتور محمد بن عبد العزيز الصالح وعمداء الكليات والعمادات المساندة بالجامعة.

وقد اتخذ المجلس عددا من القرارات ومنها، اقرار برنامج الماجستير التنفيذية في إدارة المشاريع المقدم من قسم نظم المعلومات الإدارية بكلية الأعمال ، واقرار برنامج الماجستير في اللغويات التطبيقية من قسم اللغة الإنجليزية والترجمة بكلية العلوم والآداب بخليص ، كما اقر المجلس برنامج الماجستير في الترجمة من قسم اللغة الانجليزية والترجمة بكلية العلوم والآداب بخليص ، وبرنامج الدبلوم العالي في الترجمة الطبية المقدم من معهد اللغة الإنجليزية ، وبرنامج بكالوريوس السموم والأدلة الجنائية بقسم الكيمياء الحيوية بكلية العلوم، كم أقر المجلس الفصل الصيفي للعام الجامعي 1439/1438هـ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock