شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

لأول مرة.. رفع أسماء طلاب الابتدائية البالغ نسبة غيابهم 20% إلى مركز “1919”

كشفت مصادر مطلعة، عن توجه وزارة التعليم إلى تفعيل مواد نظام حماية الطفل بخصوص أطفال الابتدائية الذين تبلغ نسبة غيابهم 20% متصلة أو منقطعة دون عذر مقبول، في إجراء غير مسبوق.

وأوضحت المصادر، أن الوزارة سترفع أسماء هؤلاء الطلاب إلى مركز تلقي البلاغات ضد العنف والإيذاء (1919)، وذلك بعد اجتماع لجنة التوجيه والإرشاد في المدرسة لدرس حالة الطالب والوثائق التي تم أخذها عليه هو وولي أمره، واستكمال جميع الإجراءات التي نص عليها دليل قواعد السلوك والمواظبة.

وأشارت المصادر، أن الوزارة ستتيح لولي أمر الطالب أسبوعا واحدا فقط للرد على خطاب المدرسة بأسباب غياب أو تأخر ابنه، فإن لم يرد، يتم اعتبار غيابه بعذر غير مقبول، وتقوم المدرسة بتقييم حالة الغياب.

يأتي ذلك عملا بما ورد في المادة الثالثة من نظام حماية الطفل التي تعد الإهمال والتسبب في انقطاع الطالب عن التعليم نوعاً من الإيذاء بحقه، وفقاً لـ”مكة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock