شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزارة التعليم تعتزم البدء بتطبيق مشروعات المهارات الرقمية والبرمجة على الصفين الخامس والسادس من المرحلة الابتدائية

وزارة التعليم تعتزم البدء بتطبيق مشروعات المهارات الرقمية والبرمجة على الصفين الخامس والسادس من المرحلة الابتدائية

أعلنت وزارة التعليم ممثلة بوحدة التحول الرقمي بوكالة الوزارة للأداء التعليمي، بأنها تعتزم البدء بتطبيق مشروعات المهارات الرقمية والبرمجة على الصفين الخامس والسادس من المرحلة الابتدائية، وذلك ابتداء من الفصل الدراسي القادم من العام الحالي 1440/1439هـ، وفي 50 مدرسة.

وطالبت وكالة الأداء التعليمي بوزارة التعليم من الإدارات التعليمية، عبر تعميم لها، أصدره الوكيل د.عيد الحيسوني، الرفع لوحدة التحول الرقمي في ديوان الوزارة بالمدارس الابتدائية المرشحة، على أن تكون ضمن مجمع تعليمي ويفضل أن يكون من ضمن المجمعات التعليمية المطبقة لمشروع بوابة المستقبل، مع ضرورة توفير مكان في المدرسة الابتدائية لتجهيز معمل تدريس المهارات الرقمية، مضمناً بأسماء معلمي ومعلمات الحاسب الآلي في هذه المجمعات، وممن تنطبق عليه الشروط.

وبينت وكالة الأداء التعليمي، بأن المرشح يكون حاصلاً على بكالوريوس حاسب الآلي، ويقبل الإكمال في المدرسة الابتدائية في نفس المجمع التعليمي، وأن يكون قادراً على تدريب أقرانه من معلمي الحاسب الآلي على المهارات المكتسبة من البرنامج، ويلتزم المرشح بحضور البرامج التدريبية سواء كانت داخلية أو خارجية، ويفضل إجادة اللغة الإنجليزية بمستوى جيد، وعلى أن يكون رفع الأسماء المرشحة خلال مدة أقصاها 14 يوماً من تاريخ الخطاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock