شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة بيشة تفتح باب القبول في برامج الماجستير

أعلنت جامعة بيشة عن فتح باب القبول لبرامج مرحلة الماجستير للعام الجامعي 1440/1439هـ، موضحة في إعلانها أن برامج الماجستير ستكون في التربية بالمناهج وطرق التدريس العامة، وفي تقنيات التعليم، والعلوم والرياضيات، مشيرة إلى أنه يمكن الاطلاع على باقي الشروط على موقع الجامعة.

وبين عميد الدراسات العليا الدكتور مفلح الأكلبي، أنه سوف تعلن أسماء المرشحين لدخول اختبار القبول وإجراء المقابلات الشخصية ومواعيدها وأماكنها على موقع الجامعة في حينه، وعلى الراغبين في الالتحاق بالبرنامجين المعلن عن القبول والتسجيل الدخول إلى البوابة الإلكترونية لجامعة بيشة على الرابط التالي (اضغط هنا)، خلال الفترة من 6 / 6 / 1439هـ إلى 19 / 6 / 1439هـ، مضيفاً أنه في حال حدوث أي مشاكل في التقديم يمكن الاتصال على الرقم المباشر للدعم الفني لعمادة الدراسات العليا (0176238282).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock