شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اقامة حفل تخرج الدفعة الخامسة من طلاب جامعة محمد بن فهد بالخبر

1

تقيم جامعة الأمير محمد بن فهد حفل تخريج الدفعة الخامسة من طلبتها يوم الأحد الموافق 14/10/2018م بمقر الجامعة بالعزيزية بمدينة الخبر .

ويبلغ عدد الخريجين لهذه الدفعة 438 طالباً من مختلف التخصصات بالجامعة إضافة إلى خريجي الدراسات العليا . ولقد وضعت الجامعة خططها التنفيذية لإظهار هذه المناسبة بالجودة اللائقة لمكانة الجامعة وخريجها .

وتمت دعوة أهالي الخريجين والمسؤولين بالمنطقة الشرقية ومن خارجها لمشاركة الجامعة فرحة هذه المناسبة بتخريج هذه الدفعة والتي تسهم بإذن الله في دفع عجلة التنمية تحقيقاً لرؤية 2030 .

يذكر أن الجامعة تحتفل بالدفعة الخامسة من خريجها حيث احتفلت بتخريج ما يقارب 1600 طالب في الأعوام السابقة.
وبهذه المناسبة عبر مدير الجامعة الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري عن شكره وإعتزازه بتشريف الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز – أمير المنطقة الشرقية – لحفل التخرج ومشاركته أبناؤه الخريجين فرحة تخرجهم .

وأضاف: أن الجامعة تعودت من الأمير الكريم مثل هذا الدعم المتواصل .

كما هنأ الأنصاري الخريجين وذويهم متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock