شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الطائف وجامعة ستراثكلايد البريطانية يبحثان معاً تطوير المخرجات التعليمية

بحث مدير جامعة الطائف د. حسام زمان، وفداً من جامعة ستراثكلايد البريطانية عقد اتفاقيات تعاون لتطوير المخرجات التعليمية بجامعة الطائف، وإتاحة فرص للدراسات العليا من خلال التعاون بين الجامعتين.

واطلع أعضاء وفد جامعة ستراثكلايد خلال زيارتهم لجامعة الطائف على الخطط والبرامج التطويرية التي تنفذها الجامعة، ومنها مشروع التحول البرامجي ومخرجاته، لاسيما ما يتعلق بتطوير البرامج الأكاديمية لكلية الصيدلة بالجامعة.

وجرت المباحثات في حضور وكيل جامعة الطائف للشؤون الأكاديمية والتطوير د. عبدالرحمن الأسمري، فيما شارك في استقبال وفد جامعة ستراثكلايد كل من عميد كلية الصيدلة د. ماجد الربيعان، د. سناء الأزوري.

وضم الوفد الزائر من جامعة ستراثكلايد عميد كلية الصيدلة البروفيسور روبين بليفين، ووكيل كلية العلوم د. نايجيل لانجفورد، ومدير مكتب العلاقات الدولية بالجامعة د. إبراهيم خضرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock