شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائجوظائف للخريجين

فتح باب الترشح للعمل الاشرافى في تعليم الجوف

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في لجنة التشكيلات الإشرافية الاحتياج القائم في الإدارات ومكاتب التعليم في كل من سكاكا ودومة الجندل وطبرجل وصوير.

وحث مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية رئيس لجنة التشكيلات الإشرافية، الأستاذ عبدالله بن أحمد الزيدان المتميزين على التقدم وتعبئة الاستمارات المطلوبة حسب التخصصات التالية: الصفوف الأولية واللغة العربية والرياضيات والأحياء والفيزياء والكيمياء والإدارة المدرسية واللغة الإنجليزية والتربية البدنية وعلم النفس وعلم الاجتماع والعلوم الإدارية ووحدة الرعاية السلوكية والموهوبين والتدريب التربوي وتقنية المعلومات والاستديو التعليمي والتوجيه والإرشاد والأمن والسلامة وتميز والمختبرات المدرسية.

وقال “الزيدان” إن التقديم يكون وفقاً للتواريخ المعتمدة وهي يوم الاثنين 7/30 آخر موعد لاستقبال ملفات الراغبين في العمل الإشرافي وترسل ملفات المتقدمين لإشراف المجالات إلى الإدارات المختصة وترسل ملفات المتقدمين لإشراف المواد لمكاتب التعليم، ويوم الاثنين 8/14 موعد الإعلان المبدئي لأسماء من انطبقت عليهم الشروط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock