شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

رسمياً .. التعليم تمدد فترة التقديم على الإيفاد الداخلي

أعلنت وزارة التعليم عن تمديد فترة التقديم على الإيفاد، لتسهيل عملية الرفع والاعتماد، بحيث يكون آخر موعد للتقديم للمستفيدين على نظام فارس الساعة 11:59م من يوم السبت 18 / 9 / 1439هـ، حيث كان آخر موعد للرفع 16 / 9 / 1439هـ.

وقد أضافت وزارة التعليم مؤخراً، أيقونة (طلب الإيفاد) لرفع طلبات الإيفاد والتمديد للإيفاد لعام 1440/1439هـ عن طريق ⁧‫الخدمة الذاتية “نظام فارس”.

وكانت وزارة التعليم أعلنت عن فتح باب التقدم للإيفاد الداخلي لشاغلي الوظائف التعليمية للمعلمين والمعلمات للدراسة بالداخل ورفع طلبات تمديد الموفدين للعام الدراسي 1440/1439هـ للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه، على أن آخر موعد لرفع ملفات الترشح للإدارة العامة للتدريب والابتعاث،فق خطة الإيفاد المعتمدة للثلاثة أعوام دراسية للحصول على الماجستير أو الدكتوراه.

بالمرفقات ستجدون خطوات تقديم طلب الإيفاد عبر نظام فارس 

المرفقات

# ملف التنزيلات
1 pdf خطوات الايفاد لعام 1439 1440 264

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock