شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تسجيل القبول لخريجي الثانوية بالكلية التقنية في تربة.. الأحد

الشروط والمزايا للمتدربين على موقع مؤسسة التدريب المهني

تسجيل القبول لخريجي الثانوية بالكلية التقنية في تربة.. الأحد

 تسجيل القبول لخريجي الثانوية بالكلية التقنية في تربة.. الأحد
سعد البقمي- سبق- تربة: أعلنت الكلية التقنية بتربة فتح باب القبول والتسجيل للفصل التدريبي الثلاثي الأول للعام 1434/ 1435هـ، أمام خريجي الثانوية العامة أو ما يعادلها.
 
وتجري عملية التقديم عن طريق البوابة الإلكترونية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.http://www.tvtc.gov.sa/.
 
وجاء قرار فتح باب القبول والتسجيل بعد اعتماد المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لبرامج الكلية التقنية بتربة، وسيكون مقرها في مبنى المعهد الصناعي الثانوي بتربة.
 
وقال مدير المعهد الصناعي الثانوي بتربة محمد بن سعد البقمي لـ”سبق”: “التدريب سيبدأ بمشيئة الله تعالى يوم الأحد الموافق25/ 10/ 1434هـ، ولابد من مراعاة المتقدم لمعايير الدقة أثناء تعبئة الطلب وإرساله آلياً”.
 
وأضاف: “الأقسام المتاحة بالكلية هي: تقنية الحاسب الآلي تخصص “دعم فني”، والتقنية الإدارية تخصص “إدارة مكتبية”.
 
ودعا “البقمي” الراغبين في التقدُّم إلى ضرورة الاطلاع على شروط القبول والتسجيل، وقراءة المزايا التي يحصل عليها المتدرب، وذلك من خلال بوابة المتدربين بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
 
وقال: “بعون الله جرى افتتاح الكلية التقنية بتربة بعد اعتمادها من المؤسسة العامة لتدريب التقني والمهني، حيث تقرر أن يكون موقع الكلية بمقر المعهد الصناعي الثانوي بتربة وخُصص لها مبنى خاص وقاعات للتدريب”.
 
وأضاف “البقمي”: “جار العمل على تشييد مبنى إضافي يضمّ 32 مرفقاً متنوعاً ما بين قاعات تدريب ومعامل وقاعات للتدريب الإلكتروني من أجل استيعاب الأعداد المتوقعة في المستقبل لكل من المعهد الصناعي الثانوي والكلية التقنية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock