شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اسماء المرشحين والمرشحات للعمل في الفصل الصيفي بالطائف

اعتمد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال اللهيبي، أسماء المرشحين والمرشحات للعمل في الفصل الصيفي لهذا العام من معلمين ومعلمات ومشرفين تربويين ومشرفات، وأكد “اللهيبي” أن الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف أكلمت استعداداتها للفصل الصيفي الدراسي، والذي سينطلق في العاشر من شوال القادم منذ وقت مبكر وعملت على تحديد المدارس الثانوية المطبقة للنظام الفصلي ونظام المقررات المعتمد بها الفصل الصيفي وعددها 8 مدارس منها مدرستان للبنات، كما تم الانتهاء من إجراءات المفاضلة والترشيح للمعلمين والمعلمات المتقدمين للعمل في الفصل الصيفي وكذلك المشرفين التربويين والمشرفات المرشحين لمتابعة سير الدراسة الصيفية.

ولفت “اللهيبي” إلى أن عملية الترشيح تمت حسب أعداد الطلاب والطالبات المسجلين في نظام نور، وكذلك أعداد الشعب.

وحث “اللهيبي” المرشحين والمرشحات على أهمية مباشرة العمل في العاشر من شهر شوال، موكدًا على أهمية الحرص والاهتمام على جميع العاملين بالفصل الصيفي من لجان ومشرفين ومشرفات ومعلمين ومعلمات بما يحقق الأهداف المنشودة للطلبة متمنيًا للجميع التوفيق.

شاهد اسماء المرشحين والمرشحات بالمرفقات

المرفقات

# ملف التنزيلات
1 pdf أسماء المرشحات للصيفي 298
2 pdf أسماءالمرشحون للصيفي 315

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock