شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزير التعليم يوجه بقبول طالب من ذوي الاحتياجات الخاصة في الجامعة الإلكترونية

استطاع طالب من ذوي الاحتياجات الخاصة إكمال دراسته والحصول على شهادة المتوسطه والثانوية العامة بتقدير ممتاز، من غرفة العناية المركزة في مستشفى عسير متحدياً الإعاقة الكاملة وإعاقة التنفس.

وأمضى الطالب عبدالرحمن عادل مغاوي معظم حياته الدراسية في المستشفى، متحدياً ظروفه الصحية، ومؤكداً أن الإنسان يستطع تحقيق أهدافه تحت أي ظروف وفي اي مكان.

وكان وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، تفاعل مع حالة الطالب عبدالرحمن، ووجه بقبوله فوراً في الجامعة السعودية الإلكترونية، لإكمال دراسته الجامعية.

وأشاد العيسى بالطالب عبدالرحمن، الذي أثبت أن الإرادة والعزيمة لا تتوقف عند حدود حيث ان حصوله على تقدير ممتاز، يعد تحدياً كبيراً يستحق وقوف كل الجهات لدعمه والاهتمام به كنموذج للمثابرة والتحدي، كما قدم شكره لعبدالرحمن على ما بذله في مسيرته الدراسية التي تحدى فيها الظروف ونال النجاح.

من جانبه، ثمن مدير الجامعة السعودية الإلكترونية الدكتور عبدالله الموسى توجيه الوزير بقبول الطالب عبدالرحمن مغاوي، مؤكداً أن الجامعة تعمل على توفير بيئة تعليمية مناسبة لجميع طلابها، وعوناً لهم في مهمتهم الدراسية.

وأضاف الموسى أن الجامعة تحتضن عدداً كبيراً من الطلاب المميزين والحاصلين على نسب مرتفعة في الثانوية العامة، كما أنها تولي طلابها من ذوي الاحتياجات الخاصة اهتماماً كبيراً ليتمكنوا من تجاوز المرحلة الجامعية من دون صعوبات.

بدوره، أكد عادل مغاوي (والد عبدالرحمن) أن تفاعل الوزير مع عبدالرحمن كحالة خاصة يعد دعماً كبيراً لابنه واسرته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock