شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

استقبال تعليم المدينة لوفد برنامج سفراء الظفر

سفراء الظفر 1

استقبل مدير عام التعليم بالإنابة الدكتور خالد بن عبدالعزيز الوسيدي، وفد برنامج “سفراء الظفر” أبناء شهداء الواجب والمصابين وأبناء الجنود البواسل المرابطين بالحد الجنوبي من محافظتي صبيا وسراة عبيدة، وفي مستهل اللقاء رحب الوسيدي بأعضاء الوفد مؤكداً لهم اعتزاز حكومة وشعب المملكة بأبنائها الذين استشهدوا في سبيل حماية الدين والوطن وأبناء المصابين، وأن تضحيات شهداء الواجب ستظل على الدوام محل فخر واعتزاز لأبنائهم وكل مواطن ، وبما قدموه من بطولات وتضحيات بأرواحهم في سبيل الذود عن حياض وطننا الغالي ومملكتنا الحبيبة ، لافتاً إلى أن أسر وذوي الشهداء والمصابين والمرابطين هم محط كل رعاية دائمة واهتمام من لدن الوالد القائد ملك الانسانية وملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- ومن جميع أفراد المجتمع وفاءً لكل من ضحى بنفسه خدمة لواجب الدين والوطن، كما بين الوسيدي بأن الشباب هم بناة الوطن وأمله للسير به نحو مستقبل زاهر يتواكب مع تطلعات القيادة الرشيدة، داعياً الله عز وجل أن يحمي المملكة وأبنائها من كل سوء و متمنياً للوفد طيب الإقامة في رحاب طيبة الطيبة.

حضر الاستقبال مساعد المدير العام للشؤون المدرسية الدكتور فهد القايدي مدير إدارة التوجيه والارشاد الأستاذ خالد الخبتي ومدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ عبدالله الزهراني ومدير إدارة التدريب والابتعاث خالد الأحمدي ومنسق البرنامج عمر السميري.

من جهة أخرى احتفى نادي الحي بمدرسة الأمير نايف الثانوي ، بسفراء الظفر من ابناء شهداء الواجب وأبناء المصابين والمرابطين واجب بالحد الجنوبي من محافظتي صبيا وسراة عبيدة ، وذلك في حفلٍ جرى تنظيمه بنادي الحي بثانوية الأمير نايف.

واشتمل الحفل الذي شهده مدير إدارة التوجيه والإرشاد خالد الخبتي ومدير إدارة النشاط الطلابي عبدالله الزهراني ، وقائد النادي محمد الشنقيطي ، على العديد من الفقرات المختلفة اشتملت على الكلمات الترحيبية والقصائد والأناشيد وجولة على مرافق النادي والملاعب والصالات ، كما شاهد الطلاب فلماً مرئياً بعنوان ” أبطال الوطن “، وشارك طلاب الوفد أقرانهم طلاب النادي بعض الألعاب الرياضية الجماعية والفردية الحماسية بالنادي والتي أضفت على البرنامج الألفة وعلى الوفد جواً من السعادة والسرور.

وفي ختام البرنامج تم تكريم طلاب سفراء الظفر والوفد المرافق له بالهدايا العينية ، وذلك باسم النادي ومنسوبيه ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

يذكر أن وفد برنامج “سفراء الظفر” من أبناء وبنات شهداء الواجب والمصابين وابناء جنودنا البواسل حماة الوطن المرابطين بالحد الجنوبي من محافظتي (صبيا وسراة عبيدة) ، يزور المنطقة خلال الفترة 16 ـ 20 / 11 / 1439 هـ.

حضر الحفل مدير إدارة الإعلام التربوي الأستاذ عمر البرناوي ومنسق برنامج استقبال سفراء العزم عمر السميري ورئيس قسم النشاط الاجتماعي فهد التميمي وعدد من القيادات التعليمية بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock