شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إغلاق 13 مدرسة أجنبية وإحالة المعلمين إلى الشميسي

010

أغلقت لجنة مشكلة من شرطة العاصمة المقدسة وإدارة التعليم بمكة المكرمة، 13 مدرسة أجنبية مخالفة، كما أحالت 48 معلما مخالفا للإيواء بالشميسي لتطبيق العقوبات المقررة بحقهم .

وتفصيلا، ذكرت مصادر “سبق” أن لجنة مشكلة بتوجيه من إمارة منطقة مكة المكرمة شملت شرطة العاصمة المقدسة وإدارة تعليم مكة المكرمة، رصدت خلال جولات تفتيشية للتعليم، انتشار مدارس أجنبية روضات وحضانات أطفال مخالفة لنظام الإقامة والعمل، وقامت برفع نتيجة الجولات للإمارة .

وأضافت المصادر أنه تم التنسيق بين أطراف اللجنة وتولت شرطة العاصمة المقدسة والتعليم التعرف على تلك المواقع ومداهمتها ضمن حملة وطن بلا مخالف ونتج عن ذلك إغلاق 13 روضة وحضانة أجنبية وضبط 48 معلما ومعلمة مخالفين للنظام الإقامة والعمل وتسليمهم لدار الإيواء بالشميسي .

ومن جهتها، أوضحت إدارة تعليم مكة أنه تم رصد هذه المدارس وإشعار مقام إمارة منطقة مكة المكرمة والتنسيق مع الشرطة لإدراجها ضمن أعمال حملة وطن بلا مخالف وتم تنفيذ ذلك كمرحلة أولى، فيما يتم إطلاق المرحلة الثانية الأسبوع القادم قبل بداية العام لتتبع كافة المخالفات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock