شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الملك فهد للبترول والمعادن توافر منح زمالة ما بعد الدكتوراه

جامعة الملك فهد للبترول والمعادن توافر منح زمالة ما بعد الدكتوراه

 

أعلنت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن عن توافر منح زمالة ما بعد الدكتوراه بدعم من وزارة التعليم.

وتشمل قائمة التخصصات المطلوبة الطاقة المتجددة ، الأبحاث البتروكيميائية ، المواد البيئة المتقدمة ، والمواد النانوية.

وذكر عميد البحث العلمي بالجامعة د. ناصر العقيلي أن البرنامج يهدف إلى تطوير الكوادر الوطنية والمساهمة في المجالات البحثية المختلفة وخصوصاً المجالات التي تخدم التنمية ، لمواكبة رؤية المملكة 2030 التي تركز على تطوير و تنويع مصادر الدخل والاستثمار في الصناعات الجديدة وتطوير الصناعات الحالية.

وأضاف ان مدة البرنامج تترواح من سنتين إلى (3) سنوات، و يتم التقديم على هذه المنح من خلال الرابط jobs.kfupm.edu.sa وخلال البرنامج ، ينضم الباحثون إلى مجموعات بحثية متخصصة تعمل على البحث عن المشاكل الحالية في المجالات المستهدفة ، إيجاد الحلول ، و تطوير تقنيات جديدة بالإمكان تحويلها إلى منتج صناعي وقيمة اقتصادية.

تأتي هذه الخطوة ضمن رؤية الجامعة لتعزيز الكوادر الوطنية وتدريبهم وتأهيلهم بالإضافة لتعزيز جودة مخرجات البحوث والتي سوف تدعم دور الجامعة في المجتمع المحلي والدولي.

وأضاف أن البرنامج يستهدف حديثي التخرج من مرحلة الدكتوراه من الجامعات العالمية و خريجي برنامج الابتعاث. وأشار إلى أن الحاصلين على المنح سيحصلون على العديد من المزايا تتضمن رواتب مجزية، مشاركة أبحاثهم في المؤتمرات، تعزيز مسيرتهم الأكاديمية من خلال التدريب في المعامل والعمل الجامعي، كتابة الأوراق البحثية المنافسة، الاستفادة من خبرات الباحثين والأساتذة المتميزين بالجامعة ومشاركتهم العمل البحثي مما سيؤهلهم ليكونوا أساتذة وباحثين متميزين، بالإضافة إلى الحصول على وظائف في الجامعات المرموقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock