شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تنظيم جولة ميدانية بمختلف الاماكن الاثرية والتاريخية لرؤساء بعثات الحج

1

قامت اللجنة الدائمة لخدمات الحج والعمرة والزيارة بجامعة طيبة، بالتعاون مع وكالة وزارة الحج لشؤون الزيارة بمنطقة المدينة المنورة، جولة ميدانية لرؤساء البعثات من جمهورية أفغانستان وإيران وبروناي وتركيا وجنوب أفريقيا للوقوف على مختلف الأماكن الأثرية والتاريخية.

وشملت الجولة مناطق أثرية وشواهد للسيرة النبوية مثل منطقة سيد الشهداء، وميدان معركتي أحد والأحزاب، وبئر عثمان، وذلك ضمن اعمال لجنة الزيارات التاريخية للجنة بالجامعة، والذي يقوم على تعريف الحجاج بالأماكن التاريخية بالمدينة المنورة.

وشكر رئيس اللجنة الدائمة د.عيسى القايدي، معالي مدير الجامعة د.عبدالعزيز السراني على دعمه لأعمال اللجنة للقيام بدورها في خدمة ضيوف الرحمن، مشيراً إلى أنه ضمن أعمال اللجنة تم إقامة جولة لعدد من رؤساء بعثات الحج، حيث تم تقديم معلومات وافية، وشرحا متميزا وموسعا عن قصة المناطق التاريخية وارتباطها بالسيرة النبوية، وعلاقتها بالأحداث التاريخية.

وأضاف د.القايدي أنه تم تقديم معلومات حول الطرق الرئيسة المؤدية للمسجد النبوي، مشتملا على مقارنات بين الطرق القديمة والحديثة والأسباب الطبيعية لتغيرها، مبيناً أن الجولات الميدانية ستستمر للوفود الإسلامية خلال هذه الفترة، وأن لجنة الزيارات التابعة للجنة الدائمة لخدمات الحج والعمرة والزيارة يقوم عليها أساتذة مختصون وباحثون مهتمون بالآثار النبوية، ويقدمون خدماتهم بكل تفان وإخلاص، مستشعرين الرسالة العظيمة التي يقدمونها للزائر والحاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock