شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

انطلاق الحملة التطوعية السادسة “شعائر الرحمن” بالطائف

1

انطلقت بالإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف الحملة التطوعية السادسة “شعائر الرحمن” ضمن مبادرة الطائف، والتي تنظمها إدارة نشاط الطالبات برعاية من المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي .

وتهدف الحملة إلى نشر ثقافة العمل التطوعي وتعزيز قيمته في نفوس الطلبة من خلال تقديم الخدمة اللازمة لحجاج بيت الله الحرام وإبراز الصورة المشرفة لأبناء وبنات الوطن تجاه ضيوف الرحمن، وتستهدف الحملة حجاج بيت الله بالمسجد الحرام في مكة المكرمة وكذلك في المواقيت ومنافذ وصول الحجاج كمطار الطائف الدولي وفي نقاط العبور إلى المشاعر المقدسة وكذلك بأندية الحي للبنات ، حيث يتم خلال الحملة توزيع مستلزمات الحجاج من مظلات وسجاد صلاة وكتيبات توعوية وأدوات نظافة وغيرها من الاحتياجات الضرورية.

فيما بادر نادي حي مثملة” للبنات وبمتابعة من ممثلة أندية الحي للبنات بالطائف فوزية الحارثي بتفعيل حملة شعائر الرحمن من خلال توزيع العديد من الحقائب التي تحتوي على كافة المستلزمات الضرورية على الحجاج في المسجد الحرام ، وشارك فيها عدد من الطالبات والمشرفات وقائدة النادي والمرتادات ، لتتواصل بذلك فعاليات الحملة في كافة المواقع المستهدفة خلال الأيام القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock