مرحبا بك في مكتبة طلابنا

تابع حسابنا عبر التويتر لمتابعة كل جديد

جامعة الملك سعود تختتم برامج التدريب الصيفي




1

كشف المشرف العام على المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي الدكتود محمد المقبل عن تدريب أكثر من ١٥٠ ألف متدرب ومتدربة من جميع مناطق المملكة جاء ذلك في حديث له في ختام برامج اللغة الإنجليزية للمعلمين و المعلمات في جامعة الملك سعود الذي تم تنظيمه بالشراكة بين المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي والمركز التربوي للتطوير والتنمية المهنية بكلية التربية بالتعاون مع عمادة السنة الأولى المشتركة الذي أقيم اليوم الخميس في عمادة السنة الاولى المشتركة بجامعة الملك سعود بحضور وكيل الوزارة للتعليم -بنين الدكتور. نياف الجابري وعميد كلية التربية الدكتور فهد الشايع و عميد السنة الاولى المشتركة الدكتور عبدالمجيد الجريوي .

وقال المقبل إن المركز الوطني سوفر يدرس تجربة البرنامج التدريبي الصيفي وسوف يجد المعلمون والمعلمات مايسرهم في المستقبل مقدماً شكره لجامعة الملك سعود على النجاحات المتميزة التي حققتها البرامج التدريبية.
من جهته قال مدير المركز التربوي للتطوير والتنمية المهنية بكلية التربية بجامعة الملك سعود الدكتور أنس التويجري إن البرنامج التدريبي استفاد منه أكثر من ألف متدرب و متدربة مقدماً شكره لوزارة التعليم على ثقتهم بجامعة الملك سعود مؤكداً على أن المركز في أتم الاستعداد لمزيد من التعاون، وأنه سيكون هناك برامج تدريبية طوال العام بإذن الله.
من جهته أكد وكيل الوزارة للتعليم -بنين الدكتور. نياف الجابري أن برامج التدريب للمعلمين و المعلمات حققت نجاحاً متميزاً و المؤمل من المتدربين نقل تجاربهم للميدان والاستفادة منها في حياتهم العملية مقدماً شكره لجامعة الملك سعود على جهودهم الكبيرة التي بذلت لإنجاح البرامج التدريبية.

وتخلل الحفل كلمات للمعلمين و المعلمات أبدوا فيها رضاهم وسعادتهم بما وجدوه من أعمال متميزة كما طالبوا الوزارة بضرورة تنظيم برامج تدريبية في الفترة المسائية طوال العام الدراسي كما طالبوا بتمديد برامج اللغة الانجليزية لأكثر من شهر.

ثم شاهد الجميع فلم يحكي قصة نجاح برامج اللغة الإنجليزية وفي ختام الحفل كرم الجابري و المقبل الجهات المشاركة.

2

التعليقات

إكتب تعليقك