شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الطائف تختتم فعاليات برنامج تهيئة المعلمين الجدد بحضور 135 معلم ومعلمة

1

اختتمت بالإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف فعاليات برنامج تهيئة المعلمين والمعلمات الجدد للعام الدراسي الحالي البالغ عددهم 135 معلمًا ومعلمة، والذي انطلق الأحد الماضي بإشراف من المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال اللهيبي ومتابعة من مساعديه للشؤون التعليمية للبنين والبنات .

ووقف اللهيبي في ختام البرنامج على إحدى المقرات التدريبية التي تحتضن مجموعة من المعلمين الجدد بمكتب التعليم بالغرب، بحضور مدير إدارة التدريب التربوي ومدير مكتب التعليم بالغرب ، ووجه اللهيبي شكره للمعلمين الجدد على حرصهم واهتمامهم بالبرنامج التدريبي مؤملاً منهم الاستفادة مما قُدم لهم من حقائب تدريبية تسهم في تطوير أدائهم المهني ومتمنيًا لهم التوفيق.

وكان البرنامج شهد طيلة أيام انعقاده لمدة خمسة أيام عددًا من البرامج والفعاليات وأوراق العمل، كما شمل تدريب المعنيين على الحقيبة التأسيسية للمعلم الجديد ، التي ضمت خصائص النمو للطلاب، وإدارة البيئة الصفية، والتخطيط للدرس والتقويم.

يذكر أن وزارة التعليم أطلقت برنامج التهيئة في جميع الإدارات التعليمية بهدف إعداد وتأهيل المعلمين والمعلمات المستجدين للانضمام إلى مهنة التعليم، تحقيقًا لرؤية المملكة الطموحة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock