شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير الجامعة الإلكترونية يهنئ القيادة الرشيدة بنجاح موسم الحج

1

رفع مدير الجامعة السعودية الإلكترونية، الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، التهنئة – باسمه وباسم منسوبي ومنسوبات الجامعة – إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع على نجاح موسم حج هذا العام.

وأوضح “الموسى” في تصريح بهذه المناسبة أن نجاح موسم الحج هذا العام جاء بفضل الله تعالى، ثم بفضل توجيهات القيادة الرشيدة، ومتابعتها الدقيقة لكل ما يسهم في خدمة ضيوف الرحمن، وتوفير التسهيلات كافة لهم؛ ليقضي الحجاج مناسكهم بيُسر وسهولة، ويعودوا إلى بلدانهم سالمين غانمين.

وأشاد “الموسى” بالتطور الكبير الذي تشهده السعودية في جميع الأصعدة، ومن ذلك نجاحها في استقبال ملايين المسلمين، وإدارة تحركاتهم بشكل سلس، ومهارة تنظيمية عالية، جعلت العديد من دول العالم ينبهرون بتنظيم السعودية لهذه الحشود الضخمة، وإدارة تحركاتهم في مكة والمشاعر المقدسة، ومن مستوى الجاهزية العالية من خبرات طويلة، وأدوات وتقنيات حديثة؛ وذلك لمواجهة أي حوادث طارئة، وضمان سلامة الحجاج أثناء أداء مناسكهم وفق أعلى معايير الجودة والسلامة.

ودعا الدكتور عبدالله الموسى العليَّ القدير أن يوفق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين إلى ما يحبه ويرضاه، وأن يجعل ما قاما به من خدمة لحجاج بيت الله الحرام وللإسلام والمسلمين في موازين أعمالهما، كما دعا الله تعالى أن يحفظ بلادنا بأمنها وطمأنينتها ورخائها ونمائها تحت ظل قيادتنا الرشيدة، ويمُنَّ على جنودنا البواسل الذين يذودون عن أرض الوطن بالنصر المؤزر المتوج بالأجر نظير جهودهم العظيمة من أجل حفظ كيان أرض الحرمين الشريفين من المعتدين والغادرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock