شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الحدود الشمالية تقبل اي مبتعث بالمرحلة الجامعية عائد من كندا

1

وجه معالي مدير جامعة الحدود الشمالية أ.د سعيد آل عمر بقبول أي طالب أو طالبة في المرحلة الجامعية عائد من كندا ،مع استثنائهم من شروط القبول وكلٌ حسب تخصصه المبتعث له مع معادلة المقررات المتشابهة .

وأوضح المشرف على إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة د. مفضي الشراري بأنه تم إحالة أوراق أول طالب قدم أوراقه إلى عمادة القبول والتسجيل بالجامعة ،وجاءت توجيهات مدير الجامعة تنفيذا للأمر السامي الكريم القاضي بنقل الطلبة السعوديون الدارسون في كندا إلى جامعات أخرى لإكمال دراستهم ،وكخطوة سباقة في طمأنة طلبتنا المبتعثين من حيث إمكانية استكمال متطلباتهم الجامعية ومسيرتهم الأكاديمية في وطنهم بكل ثقة واقتدار دون الالتفات لأي مصدر تشويش خارجي أو ظروف غير أكاديمية ،وأضاف بأن مدير الجامعة وجه بمساعدة منسوبي الجامعة المبتعثين إلى كندا للدراسات العليا وتسهيل إجراءات تحويلهم لإكمال بعثاتهم الدراسية في جامعات أخرى ،مبيناً أهمية تعزيز مكانة التعليم العالي السعودي المؤهل والمتميز إقليمياً وعالمياً ،لتسهيل مهمة أبنائنا وبناتنا الطلبة في تحقيق طموحهم في التحصيل الأكاديمي بالمرحلة الجامعية، بالاعتماد على قدرات المملكة وكفاءاتها الأكاديمية التي تتميز بها جامعاتنا الوطنية. وأشار إلى أن الجامعة تفتح أبوابها لأبناء وبنات الوطن للدراسة الجامعية لما تتمتع به جامعة الحدود الشمالية من إمكانات جعلتها تنافس أفضل الجامعات بعد تميزها في تحصيل عدد من الاستحقاقات الأكاديمية الدولية التي حصلت عليها مؤخراً .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock