شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

أسماء شاغلي الوظائف التعليمية المعتمدين بالتجديد والنقل والتكليف في البكيرية

0

اعتمد سعادة مدير تعليم البكيرية الدكتور خالد بن راجح الراجح، عدداً من التكليفات وقرارات التجديد لعدد من شاغلي الوظائف التعليمية (بنين وبنات ) وذلك للعمل ضمن التشكيلات الإشرافية والمدرسية للعام الدراسي 1440/1439 هـ وذكر مساعد المدير للشؤون التعليمية ( بنين) ورئيس اللجنة الفرعية للتشكيلات الإشرافية الأستاذ محمد بن علي القضيبي أن قرار التشكيلات الإشرافية تضمنت تجديد ونقل وتكليف عدد (98) مشرفاً ومشرفة، كما ذكر مساعد المدير للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالله بن محمد العقيلي أن قرار التشكيلات المدرسية تضمن عدد (48) مرشدًا ومرشدة وعدد (25) أميناً وأمينة مصادر تعلم وعدد (6) رائدًا ورائدة نشاط .

وحث الراجح شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية من التشكيلات الإشرافية والمدرسية المكلفين والمكلفات على بذل كل الجهود للارتقاء بمسيرة التعليم، وتحقيق خطط وبرامج وتطلعات وزارة التعليم للرقي بالتعليم وفق رؤية وتطلعات ولاة الأمر، داعيًا الله للجميع بالتوفيق والسداد.

للإطلاع على الأسماء أسفل بالمرفقات

المرفقات

# ملف التنزيلات
1 jpg 1 267
2 jpg 2 263
3 jpg 3 277
4 jpg 4 278

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock