شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تطوير للمباني: تعزيز تبادل الخبرات وجذب الاستثمارات مع موفري الخدمات التعليمية

تطوير للمباني: تعزيز تبادل الخبرات وجذب الاستثمارات مع موفري الخدمات التعليمية

أكد الرئيس التنفيذي لشركة تطوير للمباني TBC المهندس فهد الحماد أن مشاركة الشركة في المعرض العالمي لحلول ومستلزمات التعليم GESS في دبي؛ تهدف إلى تبادل الخبرات والشــراكات مع موفري الخدمات والحلول والمنظمات التعليميــة، والتعريــف بالمملكة بوصفها بيئة محفـزة للاستثمار والفرص في قطاع التعليم، والإسهام في التعريف بتطلعات التعليم  المستقبلية فيما يخص قطاع الإنشاءات.
وقال إن الشركة تعرض منجزاتها ومســيرتها؛ لتبادل الخبرات وإبراز دورها الفاعل في تحقيق رؤية المملكة 2030، وبرامجها  لرفع مشاركات القطاع الخاص في التعليم، لإثراء مشهد البناء التعليمي، وتوفير فرص التعليم لجميع الشرائح، وتنويع مصــادر التمويــل المبتكــرة من أجل تعزيز قـدرة النظـام التعليمي على تلبية متطلبــات التنميــة واحتياجات سوق العمل.
وأضاف أن الشركة تسعى إلى تطوير أعمالها ومشاركاتها في المعارض المحلية والدولية، والبحث عن فرص جديدة ومتطورة في أعمالها، عبر تبادل الأفكار وطرح مشاريع الشراكات مع موفري الحلول التعليمية والتقنية من الشركات الناشئة والكبرى والجهات التعليمية الحكومية والخاصة من مختلف الدول.
وأشار الحماد إلى أن شركة تطوير للمباني تحرص على استقطاب قائمة جديدة من المستثمرين الأجانب، من خلال مركز خدمات الاستثمار التعليمي الذراع الاستثمارية للشركة، عبر منظمة متكاملة من البرامج التي تضع خريطة الفرص الاستثمارية في مشروعات وزارة التعليم وأيضاً، أصولها أمامه، والكشف عن المواقع الواعدة التي يتنامى الطلب على الخدمات التعليمية فيها، بعد ذلك تبدأ رحلة المستثمر التي عملت الشركة على تمهيد طريقها أمامه، بدءاً من التقدم على الفرص الاستثمارية، ووصولاً إلى محلة الترخيص، ويتواصل دعم المستثمر حتى ما بعد مرحلة الترخيص التي تتم في سلاسة وسرعة حرصًا على وقت المستثمر وجهده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock