شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

ثلاث فرق جوالة من جامعة الطائف تشارك في خدمة ضيوف الرحمن

1

تشارك جوالة جامعة الطائف في خدمة ضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة، بثلاث فرق جوالة كل فرقة ١٦ طالباً تشمل ٤٨ جوالاً وستة مشرفين ، يرافقهم مشرفين.

وصرح مشرف عشائر جوالة جامعة الطائف خالد بن عباد السفياني، أن المهمة الموكلة إلى جوالة الجامعة هذا العام تتمحور في مسح مشعر عرفات، والتعرف على المنطقة بشكلٍ تفصيلي لمدة سبعة أيام متتالية على فترتين صباحية ومسائية، ليتم بعد ذلك توزيع الفرق على مراكز الإرشاد في المشعر، لتكون في أتم الاستعداد لخدمة حجاج بيت الله الحرام في يوم عرفة.

وقال المشرف ، نواف العتيبي : “إن الثقة التي منحت لجوالة الجامعة بالمشاركة في مشعر عرفات هي ثقة غالية نفخر بها، إذ أن الوقوف بعرفة هو يوم الحج الأكبر و هو أحد أركان الحج و كما قال الرسول الكريم صلى عليه وسلم (ما من يوم أفضل عند الله من يوم عرفة)”.

فيما أكد عميد شؤون الطلاب بجامعة الطائف الدكتور ، بندر بن معيض البقمي، أن مشاركة الجامعة في خدمة ضيوف الرحمن خلال مواسم العمرة والحج تأتي في إطار تعزيز برامج العمل التطوعي والمسؤولية المجتمعية لطلاب الجامعة، وكجزء من مسؤوليتها الاجتماعية نحو المجتمع والوطن وكذلك نحو ضيوف بيت الله الحرام.

وأعرب “البقمى “عن سعادته بهذه المشاركة، معتبراً إياها جزءاً مما تقدمه حكومة وشعب المملكة من جهود منقطعة النظير في خدمة الحجاج والمعتمرين وقاصدي بيت الله الحرام.

وأكد “البقمي” أن اهتمام جامعة الطائف بقيادة الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان، بخدمة بيت الله الحرام هو جزء من دورها الريادي في منطقة مكة المكرمة، واصفاً هذا الدور بأنه “وسام شرف على صدورنا نعتز به”.

2 22

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock