شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

فتح باب القبول والتسجيل بكليه التقنيه للبنات بالرياض للعام القادم 1434 – 1435

التقديم من خلال الموقع الإلكتروني حتى 26 شعبان

فتح باب القبول والتسجيل بكليه التقنيه للبنات بالرياض للعام القادم 1434 – 1435

فتح باب القبول بكلية التقنية للبنات بالرياض
واس- الرياض: بدأت الكلية التقنية للبنات بالرياض القبول للفصل التدريبي الأول للعام 1434هـ- 1435هـ، عبر موقع مؤسسة التدريب التقني والمهني الإلكتروني www.tvtc.gov.sa، والذي يستمر حتى يوم الجمعة 26 من شعبان الجاري.
 
وأكدت عميدة الكلية لولوة الحارثي تحري الدقة في إدخال البيانات للمتقدمات، مبيّنة أن الأقسام المتاحة في الكلية هي، تقنية الحاسب الآلي، تقنية إدارية، تقنية التفصيل والخياطة، وتقنية التزيين النسائي.
 
وأفادت بأن المتدربات المنتظمات في الكلية يحصلن على مميزات تتمثل في المكافأة الشهرية مقدارها ألف ريال، وتوفير كامل الأدوات التي تحتاج إليها المتدربة في عملية التدريب، مبيّنة أن المتدربة المتميزة سترشح لجائزة المحافظ للتفوق العلمي، والمدربة المثالية ستحصل على مكافأة قدرها ألفا ريال.
 
ومن جهة أخرى، استضاف قسم تقنية الخياطة والتفصيل بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أمس عدداً من مستفيدات وزارة الشؤون الاجتماعية من طالبات المرحلة الثانوية تحقيقاً لهدف المؤسسة لخدمة المجتمع وتنمية روح المبادرة والمسؤولية للأعمال المجتمعية لدى المتدربات.
 
وأثنت عميدة الكلية التقنية بالرياض على التعاون المثمر بين وزارة الشؤون الاجتماعية والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ممثلة في الكلية للعام الثاني على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock